تنسيق حدائق عجمان

فبراير 19, 2023 | الحدائق | 0 تعليقات

الرئيسية » الإمارات » الحدائق » تنسيق حدائق عجمان

تنسيق الحدائق بأقل الاسعار

تحرص شركة تنسيق حدائق في عجمان على كسب ثقة عملائها من خلال العديد من المزايا بما في ذلك تقديم أفكار تنسيق الحدائق للحدائق المنزلية الصغيرة. نسعى جاهدين لتوفير الجودة في جميع خدماتنا بما يرضي جميع عملائنا. سوف نذكر بعض أهم الميزات، تابعنا أدناه:

تتميز شركتنا بتقديم دورات تدريبية لجميع العاملين تحت اشراف متخصصين في مجال تنسيق الحدائق وصيانة الحدائق. لذلك ستجد عمال مدربين تدريباً جيداً، وأفضل البستانيين والمهندسين الزراعيين ذوي الخبرة الواسعة في المجال الزراعي.

كما نقدم جميع خدمات قطع الأشجار وتقليمها وكل ما يتعلق بزراعة الشتلات وتنسيق الزهور وزراعة أشجار الفاكهة وشجيرات الورد والنباتات النادرة.كما يتم تثبيت النوافير الاصطناعية والزخارف الخفيفة على طراز المناظر الطبيعية الأوروبية أو الآسيوية. أو بأي طريقة يختارها العميل وفقًا لرغباته.
علاوة على ذلك، لا تتعارض الأسعار المنخفضة المعروضة داخل شركتنا مع جودة الخدمة. نحن نجمع بين جميع الخدمات بأسعار معقولة وأفضل جودة.

تنسيق حدائق عجمان

  • تعتبر شركة تنسيق حدائق عجمان من أفضل شركات ديكور الحدائق في عجمان حيث تقدم شركتنا أفضل خدمات تخطيط الحدائق وتنسيق الحدائق في الإمارات العربية المتحدة. من خلال تركيب مجموعة متنوعة من العشب الصناعي عالي الجودة والعشب الطبيعي أيضًا.
  • وذلك لأن شركتنا مهتمة باختيار أفضل فريق موهوب من المهندسين والمزارعين والبستانيين. يهتم الفريق بأدق التفاصيل في تصميم المناظر الطبيعية.
  • توفر شركتنا أيضًا أفضل مصممي الحدائق في عجمان وحتى الإمارات العربية المتحدة بأكملها. لقد قمنا أيضًا بتضمين كتالوج لأفضل صور المناظر الطبيعية حتى تتمكن من رؤية شكل حديقتك قبل أن تبدأ العمل.
  • كما نقدم مجموعة واسعة من المشاتل والأشجار والزهور والنخيل. إذا كان العملاء مهتمين بهذا، فسنقدم للعملاء تصميمات ثلاثية الأبعاد.
  • في شركتنا، نستخدم مواد خام عالية الجودة وقوية في عملية تركيب العشب الصناعي وتنسيق الحدائق ووضع أسطح الزراعة. نظرًا لأننا نستخدم أفضل وأجود أنواع العشب الصناعي، فإننا نضمن أيضًا أن تكون النباتات نظيفة وملفتة للنظر.

خدمه ممتازه لأصحاب المنازل والفيلات

تعتبر الحديقة جزءًا مهمًا من أي منزل في عجمان حيث يرغب الجميع في عرض حديقتهم بشكل مختلف عن الحدائق الأخرى. تفصيل مطابخ في راس الخيمة لهذا السبب تساعد شركة تنسيق الحدائق، عجمان، أصحاب المنازل وغيرهم على تجميل حدائقهم بطريقة مختلفة.

حيث نهتم بأدق التفاصيل في تنسيق الحدائق هو عند تحديد النباتات والأشجار التي سنضعها. ويرجع ذلك إلى طبيعة كل حديقة وتوافقها.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل خدمات شركتنا مكافحة الآفات ورش المبيدات الحشرية اللازمة في الحديقة لحماية الحديقة من هذه الحشرات والتأكد من عدم تلف النباتات.

لدينا أيضًا فريق متخصص من الخبراء الزراعيين الذين يجيدون ما يقومون به، لذلك في نهاية اليوم، لن تتمكن من مقارنتنا بأي شركة أخرى. كأحد أهم الأشياء التي تجعلنا متميزين، نجمع بين الفن والعلم والخبرة.

أيضا، يمكنك الحصول على أفضل خدمات شركات تنسيق الحدائق في عجمان من خلال الاتصال بنا، بغض النظر عن مكان وجودك في عجمان، سنصل إليك

تنسيق حدائق عجمان

تنسيق حدائق عجمان

تصميم وتنفيذ حديقة بعجمان

داخل شركة بيت العز نقدم خدمات تصميم وتنفيذ الحدائق لجميع أنواع الحدائق، سواء كانت حدائق واسعة النطاق مثل حدائق الفلل. أو تنسيق الحدائق في منزل صغير.

علاوة على ذلك، لا تقتصر خدماتنا على المنازل والفلل، حيث نقوم بالتخطيط الرئيسي لأنواع مختلفة من الحدائق في عجمان، مثل الفنادق أو المستشفيات أو الحدائق. تمتلك شركتنا معدات حديثة وعالية الجودة لزراعة الحضانات ومعدات صيانة الحدائق لضمان حصولك على حديقة فريدة من نوعها.

لدينا أيضًا خطة عمل منظمة ونقوم بتعيين الأدوار لجميع الفنيين بطريقة مناسبة. من أجل تنفيذ مهام تصميم وتنسيق الحدائق في الوقت المتفق عليه مع العميل.

نقوم أيضًا بقص الأشجار وتقليمها عن طريق قطع الأغصان الطويلة. نقوم أيضًا بزراعة مجموعة متنوعة من النباتات وأشجار الزينة بأسعار منخفضة للغاية. نحن أيضًا بارعون في زراعة بعض النباتات العطرية النادرة ذات الرائحة الطيبة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

احصل علي أفضل الأسمدة للتربة والنباتات

بيت العز يتعامل فقط مع العمال المهرة الحاصلين على شهادات خبرة واسعة في مجال البستنة. تفصيل مطابخ في عجمان لذلك تشتهر شركتنا بجودة خدماتها لأن لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال.

تهتم الإمارات بشكل عام أيضًا بالحدائق، الخاصة والعامة، لأنها تمنح الدولة وجهًا حضاريًا وجماليًا. لذلك قامت شركة تنسيق حدائق في عجمان بزرع مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار وخاصة نباتات الظل. نسعى أيضًا إلى تنسيق الحدائق المنزلية الصغيرة بالكامل.

كما نحافظ على المساحة العامة للأسرة والمداخل المؤسسية باستخدام سجاد العشب الصناعي لتوفير مساحة كافية للعائلة. استمتع بالخارج.

كما نستخدم أفضل الأسمدة العضوية للتربة والنباتات ونقوم بتركيب تركيبات إضاءة مختلفة أثناء تنسيق الحدائق لإضفاء لمسة خاصة على الحديقة. لذلك، كل ما عليك فعله هو الحصول على مساعدة من شركة تنسيق الحدائق في عجمان لتنسيق الحدائق وسنوفر لك أسعارًا معقولة جدًا وبأسعار معقولة.

رقم شركة تنسيق حدائق في عجمان

تشتهر شركة تنسيق حدائق في عجمان باهتمامها بالتطوير الدائم في منطقة المناظر الطبيعية للفلل بأرخص الأسعار. بصرف النظر عن شغفنا بجعل جميع عملائنا سعداء بعملنا، فإننا نقدم أيضًا عملًا مثيرًا للإعجاب باستخدام جميع الوسائل المتقدمة وأفضل الآلات والمعدات الحديثة.

نقوم أيضًا ببناء ممرات أمام الفلل والمباني الكبيرة. تفصيل مطابخ في الشارقة يتم ذلك عن طريق وضع أحجار مختلفة أو عشب أخضر من قبل فريق عمل يتكون من كبار المهندسين والعاملين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال.

كما أن شركتنا هي الشركة الوحيدة التي تستخدم الإكسسوارات وتركيبات الإضاءة لتزيين الحديقة حيث إنها تضيف جمالاً رائعاً للحديقة. لدينا أيضًا متجر تنسيق حدائق في عجمان لجعل خدماتنا سهلة لجميع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يلعب اللون دورًا مهمًا في تحديد المساحات، خاصة في حدائق الفلل. إذا كانت مساحتنا طويلة، فإننا نزرع نباتات ذات ألوان زاهية، مثل اللون الأحمر.

في المساحات الصغيرة، نستخدم ألوانًا مهدئة مثل البلوز والرمادي والأكواش لتوفير مساحة بصرية للحديقة أو لجعلها تبدو أكبر مما هي عليه.

ما هي خطوات تنسيق الحدائق في عجمان؟

يقوم فريق شركة تنسيق حدائق في عجمان بتنسيق الحديقة باتباع خطوات محددة ومنهجية من أجل تحقيق نتائج مرضية لجميع العملاء. سوف نشير إلى الطريقة التجميلية على النحو التالي:

يقوم الفنيون الداخليون بحفر أجزاء من العشب. ثم نضع الرمل لتحضير التربة للزراعة.
يقوم العمال بعد ذلك بتقطيع العشب الصناعي إلى الأقسام المطلوبة ووضعها بعناية كبيرة، ويكون جاهزًا للعميل لتركيب العشب الصناعي.
شركتنا تستورد أفضل عشب صناعي. كما نعمل باستمرار على تطوير طرق لتثبيته في الحدائق في عجمان.
بالإضافة إلى ذلك، يقوم العمال بترتيب أواني الزهور أو الأشجار الصغيرة بشكل متماثل على جانبي الحديقة. وتتوفر أيضًا حصى بألوان مختلفة.
كما نقوم بتوفير أثاث من الخيزران والخشب بجودة عالية وخامات تتناسب مع الشكل الطبيعي للحديقة وتوفر راحة وجمال كبيرين.
أخيرًا، خدمات الإماراتي هاوس عجمان عديدة ولا يمكن مقارنتها بأي شركة حيث أنها تهتم بكل التفاصيل في عملها لتجميل الحديقة وإبراز مظهرها. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تنسيق الحدائق، يرجى الاتصال بنا.

ارخص شركة تنسيق حدائق بعجمان

تعتمد الشركة الناجحة على ثقة عملائها منذ البداية. لذلك، ستجد أن أولويتنا القصوى هي تقديم أعلى مستوى من الخدمة بأقل سعر ممكن.

حيث تسعى شركتنا جاهدة للحفاظ على الأسعار منخفضة ومنخفضة التكلفة حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بخدماتنا بسهولة. كما نقدم عروض خاصة للعملاء الذين يتواصلون مع شركتنا بشكل منتظم.

البستنة هي أيضًا أحد الأشياء التي يمكن أن تجلب الطاقة الإيجابية إلى الحياة. لذلك تقدم دار الإمارات هذه الخدمات بأقل الأسعار.

علاوة على ذلك، فهي تستخدم أفضل المعدات والآلات الحديثة لضمان خدمة مرضية لجميع عملائها. ضع في اعتبارك أن الأسعار مخفضة لتناسب قدرات العملاء المختلفين في عجمان.

كما نحرص على تقديم أهم التعليمات والنصائح داخل شركة تنسيق حدائق في عجمان والتي عند تنفيذها ستحمي حديقتك. بالإضافة إلى ذلك، تفصيل مطابخ في دبي نقدم خدمات التنظيف والصيانة لجميع الحدائق العامة والخاصة بأقل الأسعار.
لذلك إذا كنت تبحث عن أرخص الأسعار وأفضل جودة بين شركات تنسيق الحدائق في عجمان، فإن شركتنا توفر لك جميع خدمات تنسيق الحدائق والتنظيف وتصميم الحدائق بأرخص الأسعار.

مميزات شركة تنسيق حدائق عجمان

يمكنك الاتصال بشركات تنسيق الحدائق في عجمان على الرقم الموضح وسيتواصل معك مندوب عنك قريبًا. تتمتع شركتنا بخدمة العملاء الممتازة والسريعة، والتي تتسم ببيت العز والاستجابة.

خدمة العملاء متاحة في كل يوم من أيام الأسبوع وفي أي وقت من اليوم. عند الاتصال، سيقوم ممثل خدمة العملاء بالتنسيق معك لتحديد تاريخ البدء والتفاوض على السعر المطلوب.

يقبل فريق خدمة العملاء أيضًا جميع الحجوزات ويؤكد المواعيد حيث يوجد شغف داخل شركتنا للحفاظ على المواعيد المتفق عليها مع عملائنا.

كما يمكن التواصل معنا من خلال حساباتنا على Facebook أو Twitter و Instagram، كما يمكنك التواصل من خلال تطبيق WhatsApp وتسجيل رسالة بنوع الخدمة التي تحتاجها والوقت الذي تريده، ستتلقى استجابة سريعة جدًا .

في نفس الوقت يمكنك أيضا زيارة الموقع الرسمي لشركة بيت العز عبر الإنترنت، والذي يمكنك من خلاله التعرف على كافة تفاصيل خدمات تنسيق الحدائق في عجمان.

خدمات شركة تنسيق الحدائق في عجمان

تلتزم شركة بيت العز بإرسال فريق من الفنيين والمزارعين المتخصصين في تصنيع السيارات المجهزة بأحدث المعدات والأدوات، في جميع أنحاء عجمان أو محيطها.

تغطية خدماتنا (فنيو تنسيق حدائق في منطقة الرقايب، النعيمية، منطقة البستان، الراشدية، تنسيق حدائق الكرامة، الرميلة، منطقة الجرف، الحليو لتنسيق الحدائق، المويهات لتنسيق الحدائق، تنسيق حدائق في بيت العز، المنطقة الصناعية القديمة، شركة تقوم بأعمال تنسيق حدائق.

توفر شركتنا أيضًا خطوطًا ساخنة متعددة للخدمة للاتصال بأفضل شركات تنسيق الحدائق في الإمارات في أي وقت.

لا تقتصر خدماتنا على إمارة عجمان، بل نقدم أيضًا خدمات شركة تنسيق حدائق في دبي، فنحن نتعامل مع أي نوع من الأشجار التي تريد زرعها في حديقتك.

افضل شركة تنسيق حدائق في عجمان

شركة تنسيق حدائق في عجمان تقدم أفضل المناظر الطبيعية والتخطيط. عن طريق تركيب مجموعة متنوعة من العشب الصناعي عالي الجودة والعشب الطبيعي.
كما تقدم مجموعة كبيرة من المشتل والأشجار والزهور وكذلك أشجار النخيل. إذا كان العميل مهتمًا، فسيقوم مصمم الحديقة بتوفير تصميم ثلاثي الأبعاد.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أفضل مصممي الحدائق في عجمان وحتى الإمارات العربية المتحدة بأكملها. كما يوفر كتالوجًا بأفضل صور المناظر الطبيعية أثناء الراحة حتى يتمكن من رؤية حديقته بعد تصميمها وتنسيقها.
كما تقدم الشركة تصاميم لحدائق أخرى بطرازات خليجية، بدوية، باسيفيك، أوروبية. كل هذه التصاميم متوفرة من الشركة.

احسن شركة تنسيق حدائق في عجمان

تعتبر شركة تنسيق الحدائق في عجمان واحدة من أفضل الشركات ذات المهارة الفنية والذوق الفريد عندما يتعلق الأمر بالمناظر الطبيعية.
تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع الزخرفية للحدائق المنزلية وحدائق الشركات والحدائق العامة وفي أي مكان يريد العميل تجميل الحديقة.
كما تقوم الشركة بتركيب شلالات صناعية وتحضير مياه الصرف الصحي. دع الجميع يستمتعون بالجو الطبيعي الرائع الذي يحاكي الشلالات الطبيعية والغابات.

يتم أيضًا إعداد النوافير الاصطناعية وزخارف الإضاءة وفقًا لطريقة البستنة في الحديقة. سواء كان أوروبيًا أو آسيويًا، أو بأي شكل يختاره العميل وفقًا لرغباته، يتوفر أيضًا أثاث الحدائق ومشتقاته مثل الألواح والبرجولات وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، تم ترتيب حدائق القصر والفيلات الصغيرة والفنادق والشركات. نحن على استعداد لتقديم خدماتنا لجميع الأماكن التي تتطلب البستنة بطريقة احترافية وفريدة وبأفضل الأسعار.

شركة تصميم حدائق منزلية في عجمان

نقدم لكم أفضل شركة تنسيق حدائق في عجمان فهي شركة متخصصة في تنفيذ الحدائق الصغيرة والكبيرة.
أيضا، في عجمان، لن تجد شركة أفضل من هذه الشركة المتخصصة في جميع أعمال الصيانة العامة للحدائق. المكان الذي تعمل فيه الشركة يحتاج إلى تحقيق جو نظيف ومظهر جيد.
أيضا، الشركة محترفة للغاية. لأنه يضم فريق عمل من أفضل خبراء البستنة المتخصصين في تصميم الحدائق منذ البداية ولديه القدرة على الرسم والإشراف.
كما تقوم الشركة بتركيب جميع أنواع العشب سواء كانت طبيعية أو صناعية أو مختلطة، وذلك باستخدام أفضل المعدات والآلات.
بالإضافة إلى ذلك، لا تتعارض أسعار الشركة المنخفضة مع جودة الصنعة.

تنسيق حدائق عجمان

تنسيق حدائق عجمان

ماذا توفر الشركة من خدمات؟

  • تتميز شركات تنسيق حدائق عجمان بالعديد من الخدمات المجانية لعملائها. لأن الخدمة الرئيسية التي يريدها هي الحصول على نتائج مذهلة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تشمل خدمات الشركة خدمات مكافحة الآفات والصراصير. ورش المبيدات الحشرية اللازمة في الحديقة للحفاظ على الحديقة آمنة من هذه الحشرات والصراصير.
  • علاوة على ذلك، فإن السرعة التي يتم بها تلبية طلبات العملاء تجعل العملاء الكرام متمسكين بالشركة. لجأوا إليه بشكل دائم لأن هذا النوع من الوظائف نادر في الشركات الأخرى.
  • كما أن وجود الإلكترونيات والمعدات الحديثة يساعد على تجميل الخدمة. ومساعدة الفريق على إتمام المهمة كلها من أهم مزايا الشركة.
  • كما تحرص شركات بيت العز على كسب ثقة عملائها من خلال مزاياها العديدة. عميل راضٍ عن الخدمة التي يقدمها، لذلك سوف يستخدمنا مرة أخرى.
  • كما توفر الشركة الفنيين والموظفين الإشرافيين ذوي الخبرة في مجال البستنة. يتم تنبيه الموظفين حتى في حالة ظهور أي مشاكل.
  • وتتميز بسرعة التنفيذ والدقة في التنفيذ الكامل وإنجاز الخدمات.

أفكار تنسيق الحدائق

أحد أجمل تصميمات الحدائق هو التصميم المصمم دون الحاجة إلى القلق بشأن أي مسافات. لكن عليك فقط الاعتماد على المساحة التي تحتاج إلى قبولها.
يجب أن تكون هناك مساحة مفتوحة خلف السياج مصنوعة من الخشب، وتزرع النباتات في كل من هذه الأماكن وأمام الخشب.
من الممكن أيضًا استخدام بعض الحصى في تصميم الأرضية.
أيضًا، إذا كانت الحديقة مربعة، فهذا التصميم مقبول تمامًا. بينما إذا كانت الحديقة مخصصة للأطفال لاستخدامها ولعبها، فيمكن إجراء بعض التعديلات على هذا التصميم.
أيضًا، في هذا التصميم، أنشأت الشركة طرقًا مربعة تأخذك من الداخل والخارج بطريقة سلسة.
أيضًا، إذا كانت هذه الحدائق مخصصة للأطفال، فقد تم تجاهل هذه المربعات الخرسانية تمامًا للسماح بمساحة أكبر للعب والجري. الحديقة مخصصة للمشي والحصول على الهواء النقي.

تنسيق حدائق بأسعار بسيطه

يبحث العديد من العملاء في الإنترنت عن أفضل الشركات المتخصصة في تصميم الحدائق بأقل سعر ممكن. هناك الكثير من الشركات التي تتطلب الكثير من المال مقابل الخدمة السيئة.
ومع ذلك، فإن شركة تنسيق الحدائق ومقرها عجمان هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم العديد من الخدمات لجميع فئات العملاء بكميات معقولة.
إنه أيضًا ديكور حديقة منزلية رائع. سنفعل كل ما تحتاجه الحديقة، من الإضاءة بكل أشكالها وحتى النوافير من جميع الأحجام والأنواع، سواءً المتنقلة أو الثابتة.
كما أضاءت الأشجار الصغيرة وتم تنظيف الحدائق من الغبار والأوساخ وحطام الأشجار المتساقط. أضف جمالاً لمنزلك عن طريق تقليم الأشجار وفقاً لأفضل التصميمات العالمية.

ما هي اسعار الشركة؟

تعتبر البستنة في عجمان من أكثر الأشياء الإيجابية التي يمكن أن تجلب طاقة إيجابية في حياتنا. ومن هنا فإن شركة تنسيق حدائق في عجمان تقدم هذه الخدمات بأقل الأسعار.
تقدم الشركة أيضًا صفقات وخصومات وعروض خاصة للعملاء القدامى فقط.
لهذا السبب يجب عليك الاتصال بشركات تنسيق الحدائق في عجمان على الفور وسيقدمون لك جميع خدمات تنسيق الحدائق والتنظيف وتنسيق الحدائق بأرخص الأسعار.
كما يقدم لك خدمة كاملة في تنسيق الحدائق والتصميم والتنظيف. ترسل موظفين وفنيين متخصصين في التنظيف للتنسيق حسب رغبات العملاء.

ما هو رقم شركة تنسيق حدائق؟

  • تشتهر شركة تنسيق حدائق في عجمان بخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على جميع المراسلات والاستفسارات.
  • السمة المميزة الأخرى لخدمة العملاء هي التحدث إلى العملاء بلطف واحترام ولباقة، وإبلاغهم بالعروض التي تقدمها الشركة. يمكنك أيضًا التواصل بسهولة مع الشركات.
  • لذلك يجب عليك التواصل مع الشركة فورًا للحصول على أفضل خدمة سواء عن طريق الاتصال بالشركة على رقم هاتفها أو عن طريق التواصل معها عبر موقعها الإلكتروني.

ما هي أرخص شركة بين الشركات؟

تتعامل شركة تنسيق الحدائق في عجمان لتنسيق الحدائق مع كل ما يتعلق بأعمال تنسيق الحدائق بجدية ومهارة، حيث أن لديها أفضل الموظفين لجميع احتياجات تنسيق الحدائق، فهي تحرص دائمًا على تقديم خدمة استثنائية لعملائها. هناك الأشجار وشكلها العام، من يهتم بالزهور وتناسقها، لديهم عمال متخصصون في مجال الأخشاب لتركيب أسوار الحدائق، ولديهم خبرة في شكل الحدائق في الفلل والفنادق العامة. البيئة وبناء حدائقنا نختار الأماكن الأكثر ملاءمة للمناخ، وإرضاء العين، والحدائق الصديقة للبيئة، واختيار النباتات المناسبة للمكان. لا يمكن العثور على الخدمة التي ترضي العملاء إلا من خلال التعامل معنا

ما هي مميزات شركتنا؟

  • يمكنك تنسيق الأسوار بشكل إبداعي باستخدام الألواح الخشبية على شكل جذوع الأشجار أو استخدام جذوع الأشجار المتنامية الحديثة لأنها لم تعد مناسبة وتشغل مساحة كبيرة. ضع الأسوأ بأكثر من طريقة، فقط استخدم خيالك واجعله يتحول إلى البرية والإبداع. يمكنك وضعهم قريبين جدًا من بعضهم البعض، أو ترك مسافة بين كل جذع والآخر، ووضع بعض الشجيرات الصغيرة أو الزهور بينهما، يمكنك استخدام بعض الفسيفساء أو الأرضيات الجاهزة أو حتى الحصى لأرضية الديكور. تجديد الحمام عجمان
  • يمكنك وضع جسور في حديقتك مصنوعة من الأسمنت أو البلاط أو أي مادة أخرى تراها مناسبة تجدها من حولك أو يمكنك شراؤها من الأماكن التي تبيع لوازم الحدائق. قد تكون هذه الجسور مربعة الشكل أو دائرية، وإذا كان لديك أطفال صغار، فاحذر عند وضع السياج حتى لا يتأذى صغارك. ضعهم بعيدًا عن مناطق اللعب وفي مرح، وتذكر أن سعادتهم هي الهدف الأول في بناء حديقة.

انقر للمزيد: